منتدى ثناوية بلحرش البشير
برامج برنامج تحميل حمل تنزيل الثقافة العرب العربية تونس أفلام افلام فلم فيلم
اغنية أغنية اغاني أغاني ملتزم ثوري طرب طربي.

منتدى ثناوية بلحرش البشير

منتدى ثناوية بلحرش البشير
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نـ4ـادي مشاهدي قنوات دبي للإعلام | عن الخوف و العزلة و متخافوش و الهدامة جديد دبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 213
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: نـ4ـادي مشاهدي قنوات دبي للإعلام | عن الخوف و العزلة و متخافوش و الهدامة جديد دبي   السبت سبتمبر 26, 2009 4:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة محملة بعبق الأصالة والعراقة الإمــاراتيــة المشربة بزرقة خليجنا العربي

مبعوثة لكل رواد ستارتايمز عامة و قنوات الخليج خاصة

أما بعـــد....

اخواني أخواتي نظرا للمكانة الإعلامية المرموقة التي وصلت إليها قنـ DMI ـوات على المستوى العربي

ارتأينا فتح هذا النادي ليكون متنفسا لكل عشاق هذه القناة المميزة

حققت مؤسسة دبي للإعلام مكانة مرموقة بفضل خطواتها الواثقة التي جعلت منها واحدة من أكبر المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي، وقد تمكنت من تحقيق نجاح باهر رغم احتدام المنافسة بين القنوات الفضائية لتصل إلى قاعدة عريضة من المشاهدين من خلال قنواتها التلفزيونية الأربع نظرا لتميز أدائها في تقديم برامج عالية الجودة تجسد روح الأصالة والتجدد و تساهم في نشر صورة الإمارات ودبي ومنجزاتها المحلية والعالمية على المستوى القاري والعالمي والإقليمي.

تضم مؤسسة دبي للإعلام تحت رايتها أربع قنوات تلفزيونية هي: قناة دبي وقناة سما دبي وقناة دبي الرياضية وقناة دبي ون، إضافة إلى مركز الأخبار.



حرصت مؤسسة دبي للإعلام ومنذ نشأتها على الالتزام بعرض محتوى تلفزيوني مبـدع وهادف يحترم الحياة الاجتماعية والثقافية والعائلية في الإمارات والخليج والعالم العربي للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين، وتوفر قنواتها التلفزيونية الأربع برامج عالية الجودة تلبي تطلعات كافة المشاهدين بمختلف فئاتهم وأعمارهم.
وانطلاقاً من شعار 'الإعلام بروح دبي' تشق مؤسسة دبي للإعلام طريقها بثبات واستمرار لإرضاء مشاهديها بتجديد فريد وإبداع متزن، ليتحقق ذلك من خلال الابتكار والجودة ومواكبة غايات حكومة دبي الإستراتيجية.

ومع الانطلاقة التي حققتها المؤسسة ونجاحها المتألق في سماء الإعلام العربي، تأخذ مؤسسة دبي للإعلام على عاتقها مسؤولية تشجيع الإبداع والتطوير ومواكبته لتهيئ بذلك بيئة مثالية مشجعة تعمل على حث جميع المبدعين في التخصصات الإعلامية والفنية المختلفة على التجديد و الإبتكار، وتمهد الطريق لخلق جيل جديد من الإعلاميين الإماراتيين القادرين على المساهمة في نشر وإظهار صورة دبي ودولة الإمارات ومنجزاتها المحلية والعالمية على الساحة الدولية.

تلتزم مؤسسة دبي للإعلام بميثاق العمل الإعلامي الذي أطلقته في إطار التزامها بتطبيق أرقى معايير الموضوعية والشفافية من خلال تحسين مستويات خدمة العملاء وتشجيع الإبداع والالتزام بمعايير النزاهة والموضوعية والمصداقية وتوفير فرص عادلة أمام موظفيها لتنمية مواهبهم وتطوير مؤهلاتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://labayou.yoo7.com
 
نـ4ـادي مشاهدي قنوات دبي للإعلام | عن الخوف و العزلة و متخافوش و الهدامة جديد دبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ثناوية بلحرش البشير :: القنوات التلفزيونية :: قنوات الخليج العربي-
انتقل الى: